أحداث

 

الحدث:

 
الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في أعمال المنتدى البرلماني العالمي للتنمية المستدامة في بالي

الموضوع :

 
تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في أعمال المنتدى البرلماني العالمي للتنمية المستدامة والذي سيعقد في مدينة بالي بجمهورية إندونيسيا خلال الفترة 06-07 سبتمبر 2017 . ويناقش المنتدى الذي يمثل الشعبة البرلمانية الإماراتية فيه سعادة جمال محمد الحاي عضو المجلس الوطني الاتحادي، عددا من القضايا المتعلقة بالتغير المناخي والتنمية المستدامة ومشكلاتها، وأهداف التنمية المستدامة والدور البرلماني في تعزيز هذه الأهداف، فضلا عن الجهود العالمية والمحاولات الجادة لتحقيق مطلب التنمية المستدامة في مختلف الدول والمجتمعات.

التاريخ:

  04/09/2017

التفاصيل :

 
تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في أعمال المنتدى البرلماني العالمي للتنمية المستدامة والذي سيعقد في مدينة بالي بجمهورية إندونيسيا خلال الفترة 06-07 سبتمبر 2017  .
ويناقش المنتدى الذي يمثل الشعبة البرلمانية الإماراتية فيه سعادة جمال محمد الحاي عضو المجلس الوطني الاتحادي، عددا من القضايا المتعلقة بالتغير المناخي والتنمية المستدامة ومشكلاتها، وأهداف التنمية المستدامة والدور البرلماني في تعزيز هذه الأهداف، فضلا عن الجهود العالمية والمحاولات الجادة لتحقيق مطلب التنمية المستدامة في مختلف الدول والمجتمعات.
وتشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية خلال المنتدى العالمي بمداخلة وورقة محور حول "حول تعزيز التنمية المستدامة" (التنمية الشاملة والمنصفة)، كما تستعرض الدور البرلماني في تعزيز أهداف التنمية المستدامة، وجهود وإنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التنمية المستدامة. 
كما تتقدم الشعبة البرلمانية الإماراتية بعدة مقترحات تتعلق بخطط واستراتيجيات التنمية المستدامة والمراحل التي تمر بها الدول أثناء تحديد الأولويات التنموية كالتعليم والصحة وغيرها، ومناقشة المشاكل الحقيقة لتعثر التنمية بصورتها البسيطة وماهية الوسائل التي يمكن أن تضمن بتوافرها تحقيق التنمية.
@import url(/example.css);
أعلى الصفحة