اتفاقية الخدمات الإلكترونية
تعتبر اتفاقية الخدمات الإلكترونية الموضحة أدناه جزءا من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي وأحكامها.
جمع واستخدام المعلومات
إن المعلومات التي نجمعها عبر موقع الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي الالكتروني لن يتم بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها إلى أية جهة أخرى.
 
التسجيل
قد يضطر المستخدم وفي عدة مواضع في هذا الموقع الالكتروني إلى ملء نموذج طلب خلال التسجيل، وسيكون على المستخدم توفير معلومات عن طرق الاتصال به (مثل الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف).
سيتم استخدام المعلومات للاتصال بالمستخدم والتواصل معه عند الضرورة أو لإعلامه بحالة طلبه.
 
الأمن 
يتخذ هذا الموقع كل الاحتياطات اللازمة لحماية معلومات المستخدمين، عند قيام المستخدمين بتقديم معلومات حساسة عن طريق الموقع، فإن هذه المعلومات محمية سواء عند الاستخدام أو بعده، ويتم استخدام التشفير لحماية المعلومات الحساسة عند الاستخدام، كما أننا نبذل كل ما في وسعنا لحماية جميع المعلومات في حالة عدم الاستخدام.
 
يحق للأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي اتخاذ التدابير، التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة على موقعها الإلكتروني، وذلك دون أن تضمن سرية محتويات هذا الموقع الإلكتروني، ولا تعتبر مسؤولة قانونا عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع أو التعويض عنهم.
كما يقوم الموقع بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها. مع ذلك فإن الأمانة العامة للمجلس الوطني لا يمكنها أن تضمن سرية استخدامك لهذا الموقع. ولا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي شخص، نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع.
 
يحتوي هذا الموقع على وصلات إلى مواقع الكترونية أخرى. المؤسسة لن تكون مسؤولة عن سياسات الخصوصية في المواقع الأخرى، لذلك نرجو من المستخدمين أخذ الحيطة عند مغادرة موقعنا وزيارة مواقع أخرى، وبالأخص المواقع التي تطلب معلومات شخصية. إن سياسة الخصوصية تنطبق بشكل حصري على المعلومات التي يتم جمعها بواسطة هذا الموقع.
تحتفظ الأمانة العامة للمجلس الوطني بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لهذه الشروط من وقت لآخر دون الحاجة إلى تقديم إخطار. واستمرارك باستخدام الموقع، يعني قبولك بكل هذه الشروط.

روابط مفيدة

أعلى الصفحة