أحداث

 

الحدث:

 
لجنة شؤون التقنية والطاقة في المجلس الوطني الاتحادي تواصل مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء

الموضوع :

 
واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، مناقشة موضوع "سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22يونيو 2022م في مقر الأمانة العامة بدبي. حضر الاجتماع سعادة كل من عفراء بخيت العليلي مقررة اللجنة، وجميلة أحمد المهيري، وعائشة راشد ليتيم، ومحمد عيسى الكشف، ومريم ماجد بن ثنية، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

التاريخ:

  22/06/2022

التفاصيل :

  @import url(/example.css);

 


لجنة شؤون التقنية والطاقة في المجلس الوطني الاتحادي تواصل مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء
 
 
واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، مناقشة موضوع "سياسة الحكومة في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22يونيو 2022م في مقر الأمانة العامة بدبي.
حضر الاجتماع سعادة كل من عفراء بخيت العليلي مقررة اللجنة، وجميلة أحمد المهيري، وعائشة راشد ليتيم، ومحمد عيسى الكشف، ومريم ماجد بن ثنية، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع نتائج اجتماعاتها مع الجهات ذات العلاقة بالموضوع، وآراء وملاحظات المشاركين في الحلقة النقاشية الافتراضية التي نظمتها اللجنة مؤخرا، والتي تناولت محاور جهود وزارة الطاقة والبنية التحتية في شأن تطوير خدمات الطاقة والماء، والتحديات التي تواجه المواطنين في الخدمات المقدمة لهم من الكهرباء والماء، وجهود التنسيق والتعاون بين القطاعات الحكومية والمحلية المعنية لضمان استدامة خدمات الكهرباء والماء، وقررت اللجنة إعداد تقريرها بشأن الموضوع تمهيدا لرفعه للمجلس.
كما اعتمدت اللجنة نص موضوع سياسة الحكومة في شأن الذكاء الاصطناعي، وسيتم عرضه على المجلس للموافقة عليه وإرساله لمجلس الوزراء لطلب الموافقة على مناقشته.
 
@import url(/example.css);

روابط مفيدة

أعلى الصفحة