أحداث

 

الحدث:

 
الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي تشارك في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي سيعقد في المغرب

الموضوع :

 
تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي بوفد برئاسة سعادة عبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي سيعقد في مدينة الرباط بالمملكة المغربية خلال الفترة من 20-21 مارس 2017م. ويضم وفد الشعبة في عضويته سعادة كل من : أحمد يوسف النعيمي، وأحمد محمد الحمودي، وسالم عبدالله الشامسي، وخلفان عبدالله بن يوخه، وناعمة عبدالله الشرهان، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

التاريخ:

  19/03/2017

التفاصيل :

 

تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي بوفد برئاسة سعادة عبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس في المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي سيعقد في مدينة الرباط بالمملكة المغربية خلال الفترة من 20-21 مارس 2017م.
ويضم وفد الشعبة في عضويته سعادة كل من : أحمد يوسف النعيمي، وأحمد محمد الحمودي، وسالم عبدالله الشامسي، وخلفان عبدالله بن يوخه، وناعمة عبدالله الشرهان، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
كما يشارك ضمن وفد المجلس سعادة علي جاسم أحمد عضو المجلس الوطني الاتحادي لاستلام جائزة التميز البرلماني العربي عن فئة " عضو البرلمان".
وسيتم خلال المؤتمر مناقشة تقرير رئيس الاتحاد حول نشاطه ونشاط اللجنة التنفيذية منذ المؤتمر الثالث والعشرين للاتحاد، وتقرير الأمين  العام حول أوضاع الاتحاد وأنشطته منذ المؤتمر الثالث والعشرين للاتحاد، وتقرير الدورتين 20-21 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي للمصادقة عليهما.
كما سيتم فتح المجال لمداخلات رؤساء البرلمانات والمجالس ورؤساء الوفود للحديث حول الوضع العربي الراهن، كما سيتم مناقشة النشاط الإقليمي والدولي للاتحاد خلال عام 2017م وخطة عمل الاتحاد خلال عام2017م، فضلا عن الحساب الختام لعام 2016، ومشروع الموازنة للعام الجاري 2017.
ومن المقرر أن تعقد اللجان الدائمة اجتماعاتها وهي : لجنة الشؤون السياسية والعلاقات البرلمانية، ولجنة الشؤون المالية والاقتصادية، ولجنة شؤون المرأة والطفولة.

أعلى الصفحة