أحداث

 

الحدث:

 
لجنة الشؤون الإسلامية للمجلس الوطني الاتحادي تعتمد تقريرها بشأن موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية

الموضوع :

 
اعتمدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018م، بمقر الأمانة العامة في دبي، برئاسة سعادة خليفة سهيـل المزروعــي رئيسة اللجنة لهذا الاجتماع، تقريرها بشأن موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية.

التاريخ:

  14/02/2018

التفاصيل :

  @import url(/example.css);
اعتمدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018م في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، تقريرها بشأن موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية.
وترأس اجتماع اللجنة سعادة خليفة سهيـل المزروعــي، بحضور أعضاء اللجنة سعادة كل من: أحمـد محمد الحمـودي مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، ومحمد بن كردوس العامري، وسعيـد خلفان الكعبي، ومطـر حمد الشامسـي.
  وقال سعادة خليفة سهيـل المزروعــي إن اللجنة اعتمدت تقريرها بشأن موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية، بعد أن أدخلت التعديلات المناسبة على التقرير وتوصيات الموضوع، حيث سيتم رفع التقرير إلى المجلس لمناقشته خلال جلسات المجلس القادمة.
وأوضح أن اللجنة تبنت مناقشة الموضوع وفق ثلاثة محاور هي: الخطة الاستراتيجية للوزارة في شأن تطوير البنية التحتية، ومدى ارتباطها مع رؤية الإمارات 2021، والمعايير الفنية المعتمدة في إنشاء وصيانة المباني الاتحادية والمجمعات السكنية، والتنسيق والتكامل بين الوزارة والجهات ذات الاختصاص بتخطيط وتصميم وتنفيذ مشاريع المباني الاتحادية والمجمعات السكنية.
وأضاف المزروعي أن اللجنة قامت ضمن خطة دراسة الموضوع بعقد سلسلة من الاجتماعات التقت خلالها مع ممثلي وزارة تطوير البنية التحتية والجهات ذات العلاقة، وقامت بزيارات ميدانية للاطلاع على مختلف الخدمات ومشاريع الإسكان والبنية التحتية التي تنفذها الوزارة في عدد من الإمارات. 

-انتهى-

أعلى الصفحة